Thursday, August 13, 2009

ابتهالات الشهيدة نهر اسامة البحر

يـاربـي
· اللهٌمّ إني أحبك فإن عذبتني فما ظلمتني .. اللهٌمّ إني أحبك فإن عذبتني فإني أحبك .. فإن ترحمني وتعف عني فهذا رجائي فيك.. اللهٌمّ إني أحبك فإن رحمتني زاد حبي لك .
· اللهٌمّ إن لم تكن ساخطاً عليّ فلا أبالي غير أن عافيتك أوسع لي .
· اللهٌمّ رقق قلبي لحبك وللإيمان .. اللهم رقق قلبي للقرآن .
· اللهٌمّ لا تقسي قلوبنا .. وأجر عبراتنا من عيوننا على وجوهنا لتغسل بها ذنوبنا وتكن نوراً لنا يوم لا نور إلا نورك ياالله .
· اللهمّ إن كانت رحمتك للمحسنين منّا .. فماذا لنا نحنٌ السيئين ؟
· اللهٌمّ إن أحببت عبادك المحسنين فإلى من نذهب .. ومن يحبنا ويرحمنا بعدك يارحيم ؟
· اللهٌمّ لا ملجئ إلا إليك ولا منجي إلا أنت ، فإلي من أتوسل وألجأ يالله إذا رفضني رب الجميع ؟
· اللهٌمّ برحمتك أستغيث إرحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة سواك .. فأنت أرحمٌ بي من أمي و أبي وأحبائي ومن نفسي .. أنت ربي رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما .
· إليك رجائي يالله فمن أرجو سواك ؟ .. ومن أحق منك بالسؤال والإستعانة ومن أقدر منك أن يعينني غيرك وأنت المعين .. إستعنت بك وتوكلت عليك ياربي .
· اللهٌمّ كن حبيبي إذا فارقنا الأهل والأحباب من لنا غيرك إذا تركونا جميعاًَ و إذا إنقطعت الأسباب ؟ .. من لنا غيرك أنت أعلم بما في صدري مني ياالله ؟ أنت المطلع على سري وجهري .
· يارب إهدني وأرفع الكرب والهم والحزن .. حسبي الله ونعم الوكيل .
· يامؤنس كل وحيد وياصاحب كل فريد أنت أحق بالدعاء والسؤال لا إله غيرك .. فمن يهمني أن يحبني إن لم تحبني يارب الجميع ؟
· اللهٌمّ طهر نفوسنا وقلوبنا من النفاق وعيوننا من الخيانة .. اللهٌمّ طهر عيوننا من الخيانة فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور .
· اللهٌمّ إن عذبتني بخطاياياّ فقد هلكت فما أكثرها ! وإن أنزلت عليّا سخطك بذنوبي فقد هلكت فما أثقلها ! وإن جمعت كل ذي ميزان لن توفِ لك حقٌك في نعمة واحدة منك .
· لقد لجئت إليك يا الله وقد أحنت ذنوبي وخطايايا ظهري فاأرحمني وخفف عني .
· اللهٌمّ عمق حبك في قلبي وأنظر إليّ نظرة رحمة وحب يارحيم ياحبيبي وأنت ضاحك إلي وراضِ عني .
· اللهٌمّ إني أسألك الشهادة بصدق ومن كل قلبي أسألك ميتة الشهداء .. فمن سيرحمني إن غضبت عليّ وأنت أرحم الراحمين ؟ ومن سيعفو عني بعدك فأنت العفو الكريم ؟ ..
· اللهٌمّ لا تجعلني من المحرومين من حبك وحنانك وبركاتك .. فاإلى من ألجأ إن رفضتني وأنت الذي وسعت كل شيء رحمتة فاأوسعني معهم ؟ ..
· اللهٌمّ لقد حرمتنا النظر إلي رسولك في الدنيا فلا تحرمنا النظر إليه في الآخرة .. وأحمنا من أنفسنا ياالله ومن غرور نفوسنا ولا تجعلني متكبراً .. فإنك لا تحب كل مختالاً فخوراً .. وهب لي من زوجي وذريتي قرة لعيني .. فأغثنا من أنفسنا يالله فأنت أقرب وأحب إليّ من نفسي وأعلم بي مني ياربي وصلي اللهٌمّ وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
(يارب بارك لي في عمري ياالله ولاتجعله يمضي هباء ، قدرني أن أرفع من شأني وأوهبه لفائدة الإسلام .. يارب قدرني أن أعمل حاجه عظيمة خالده من أجل الإسلام والمسلمين لتزدهر بالمسلمين وترفع شأن الإسلام .. وتثقل ميزاني يوم الدين وترفعني لمنازل المجاهدين والشهداء ولأعلى درجات الرضا الإلهي والجنة .. توكلت عليك نعم المولى ونعم الوكيل .)
والحمد لله رب العالمين
يارب إهديني
نهر

No comments: